الرئيسية / أخبار الموانئ / أربع سفن سياحية كبرى برمجت للرسو بميناء طنجة في شهر ماي

أربع سفن سياحية كبرى برمجت للرسو بميناء طنجة في شهر ماي

من المنتظر أن يستقبل ميناء طنجة المدينة خلال شهر ماي الجاري، كبرى السفن السياحية التي تقيل على متنها الآلاف من السياح من مختلف دول العالم، حيث برمجت 4 من هذه السفن للرسو بميناء طنجة المدينة، خلال رحلاتها بالبحر الأبيض المتوسط.

وأفاد موقع “cruisemapper.com“، أن أول سفينة سياحية ستحط الرحال بميناء طنجة المدينة هي سفينة “Pullumantur Horizon“، وذلك يوم الثلاثاء 2 ماي.

وأضاف الموقع ذاته، المتخصص في نشر مواعيد وبرامج رحلات السفن السياحية العالمية، أن سفينة أخرى معروفة في مجال الرحلات السياحية هي سفينة “MSC Sinfonia” برمجت رسوا لها في ميناء طنجة المدينة في 20 ماي المقبل، وهي من السفن التي تضع ميناء طنجة ضمن برامج رحلاتها في جل رحلاتها بالمتوسط، كما سيشهد يومي 22 و 23 ماي المقبلين على التوالي رسو سفنيتين سياحيتين بميناء طنجة المدينة، الأولى هي سفينة “Costa Magica” والثانية هي سفينة “Albatros“، وسيحملان على متنهما المئات من السياح الأوروبيين.

ويعتبر شهر ماي الجاري حسب عدد السفن السياحية المعلن عنها عبر الموقع المختص المذكور، ثاني أنشط الشهور بالنسبة لميناء طنجة المدينة بشأن قدوم السفن السياحية، بعد شهر أبريل الذي شهد قدوم 6 سفن سياحية كبرى.

عن

شاهد أيضاً

بولونيا تسعى لتعزيز طاقة الرياح البحرية

قال وزير المناخ البولوني ميشال كورتيكا،أن بلاده ستقترح مبادرة لتعزيز طاقة الرياح البحرية في بحر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *