الرئيسية / من خارج الحدود / الصويرة: الوكالة الوطنية للموانئ ترفع رهان التحدي ضد كورونة

الصويرة: الوكالة الوطنية للموانئ ترفع رهان التحدي ضد كورونة

عرف ميناء الصويرة البحري اليوم السبت 21 مارس 2020 حملة تعقيم موسعة من طرف طاقم مصلحة الصحة الذي إستنفر كل وحداته للوقوف على تعقيم الميناء في إطارحرص الوكالة الوطنية للموانئ بالصويرة على تطبيق الإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونة المستجد كوفيد 19 .

و في سياق متصل فهذه الحملات التطهيرية ستثم ثلاث أيام كل أسبوع و لحدود إنتهاء حالة التأهب التي يفرضها فيروس كورونة ، حرصا من الوكالة الوطنية للموانئ بالصويرة و المشرفين على حسن تسيير وتدبير الميناء على سلامة العاملين بالقطاع من موظفين و مهنيين ، بحارة و كذلك المواطنين الذين مازالوا يلجون الميناء مستهترين بحظر التجول الذي فرضته وزارة الداخلية منذ مساء يوم الجمعة 20 مارس 2020.

كل هذه الإجراءات الإحترازية التي إنخرطت بها وكالة الموانئ بالصويرة بكل مصالحها و منذ البداية ، إظافة لليقظة الكبيرة و الإستنفار اللذان شهدهما الميناء البحري خولا للميناء مناعة حصنته لحدود كتابة هذه الأسطر من أي إقتحام للفيروس أو تسجيل أية حالات إيجابية ، خاصة و كونه مصدر مهم للأسماك المتداولة بالسوق و فضاء مفتوح للتجمهرات بعمليات البيع و الشراء .

تحية لكل المسؤولين الساهرين على سلامة الشعب المغربي من فيروس كورونة المستجد ، كل من منصبه و معا يد بيد حتى نهزم هذا الوباء و تصبح جائحة كورونة المستجد كوفيد 19 فقط مرحلة بتاريخ المغرب تجاوزها بنجاح .

عن omar

شاهد أيضاً

ميناء سيدي إفني يفجع المدينة بأول إصابة لكورونة

عرفت مدينة سيدي إفني أمس الإثنين 1 يونيو 2020 تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *