الرئيسية / الرئيسية / أحمد أخراز كاتبا وطنيا للنقابة الوطنية للصيد الساحلي

أحمد أخراز كاتبا وطنيا للنقابة الوطنية للصيد الساحلي

احتضن مقر الاتحاد المغربي للشغل بمدينة اكادير اليوم الأحد الأول من مارس 2019  المؤتمر الأول لتجديد المكتب الوطني للنقابة الوطنية للصيد الساحلي المنضوية تحت لواء الجامعة الوطنية للصيد البحري الاتحاد المغربي للشغل.

أشغال المؤتمر الذي أشرف عليه الكاتب العام للجامعة الوطنية للصيد البحري عبد الحليم الصديقي تدارست واقع و آفاق رجال البحر في ظل المتغيرات التي يعرفها قطاع الصيد البحري، و الرهانات المستقبلية في أفق خلق تنظيم نقابي قوي قادر على الفعل داخل الساحة الوطنية.

وتمت تزكية “أحمد أخراز” كاتبا وطنيا للنقابة الوطنية للصيد الساحلي، كما أجمع المؤتمرون على إعادة الهيكلة و ترتيب البيت الداخلي و الدفع بقيادة جديدة ذات مصداقية على الساحة الإقليمية والجهوية والوطنية، قادرة على تدبير ملفات المرحلة التي يعتبر العنصر البشري أهمها.

وجاء المؤتمر الأول للنقابة الوطنية للصيد الساحلي المنضوية تحت لواء الجامعة الوطنية للصيد البحري الاتحاد المغربي للشغل، والذي عرف حضورا متميزا و قويا لرجال الصيد البحري من مختلف الموانئ الوطنية، -جاء- قبل أيام قليلة من انعقاد المؤتمر الوطني الثاني عشر للاتحاد المغربي للشغل منتصف مارس الجاري.

عن omar

شاهد أيضاً

رواج مهم في السوق الجديد للسمك بطنجة

استقبل سوق السمك بالجملة للبيع الثاني بمدينة طنجة نحو 1000 طن من المنتوجات السمكية المتنوعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *