الرئيسية / أخبار البحر / تكريم شخصيات ضمن أشغال المؤثمر الثاني للكونفدرالية المغربية للصيد الساحلي بطنجة

تكريم شخصيات ضمن أشغال المؤثمر الثاني للكونفدرالية المغربية للصيد الساحلي بطنجة

تميز المؤتمر الثاني للكونفدرالية المغربية للصيد الساحلي، الذي عقد يوم أمس الجمعة 04 غشت 2017، بمدينة طنجة، بتكريم أربع شخصيات اعترافا بمسارها المهني وجهودها في النهوض بقطاع الصيد الساحلي، ويتعلق الأمر بقيدوم البحارة بميناء أكادير لحسن بيجديكن الذي ساهم في إخراج الغرف المهنية للوجود، فضلا عن مشاركته في إقرار مخطط سمك الأخطبوط بعدما كان هذا النوع من السمك مهددا بالإنذتار، دون إغفال  مخططات أخرى تعتبر اليوم ركيزة من ركائز الإسترتيجية القطاعية.

 

وكرمت الكونفدرالية كذلك الإعلامي الطنجاوي عبد اللطيف بن يحيى، الذي يعتبر أحد رواد إذاعة طنجة الجهوية، بنصيبه من تكريمات الكونفدرالية، وذلك تقديرا لما أسداه للبحارة من خلال برنامج “صوت البحار” الذي كان يبث على الإذاعة السالف ذكرها.

وحضي محمد خيري عضو الغرفة المتوسطية و ربان باخرة، بتكريم خاصته الكونفدرالية عرفانا لمجهوداته والخدمات يسديها للبحارة على مدى أكثر من 30 سنة من العمل داخل الميناء وخارجه.

آخر التكريمات حضيت به زكية دريوش كاتبة الدولة لدى وزير الفلاحة والصيد البحري، قطاع الصيد، تقديرا لمجهوداتها التي تبدلها للإرتقاء بالقطاع وتطويره، وتسلم درع التكريم نيابة عنها ممثل الوزارة في أشغال المؤتمر الثاني للكونفدرالية المغربية للصيد الساحلي.   

خاص “أفتاس _ بيش”

عن

شاهد أيضاً

منع الشاحنات الإسبانية من الولوج إلى ميناء طنجة المتوسط

منعت سلطات ميناء طنجة المتوسط ، الشاحنات الإسبانية من الدخول إلى الميناء ،وأجبرتها على إفراغ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *