الرئيسية / الرئيسية / مهنيون يهاجمون العمراوي على هامش الجمعية العامة للغرفة المتوسطية انتصارا لـ بن جلون

مهنيون يهاجمون العمراوي على هامش الجمعية العامة للغرفة المتوسطية انتصارا لـ بن جلون

رد مهنيو قطاع الصيد البحري بالمناطق الشمالية خلال أشغال الدورة العادية الثانية للجمعية العامة لغرفة الصيد المتوسطية المنعقدة بمدينة العرائش، يوم الجمعة 14 يوليوز الجاري، على أحمد العمراوي الكاتب العام للمنظمة المغربية للشغل قطاع الصيد البحري، بسبب تصريحاته التي حملت جملة من الاتهامات لرئيس الغرفة، أثناء مداخلته خلال أشغال مناظرة الحسيمة التي أقيمت بمدينة طنجة يوم الجمعة 17 يونيو 2017.

وعبر محمد بنزيان رئيس جمعية البحارة الصيادين وممثل بحارة الحسيمة خلال أشغال الدورة، عن استغرابه من الاتهامات العشوائية للنقابي السالف الذكر لشخصيات وفعاليات مهنية حول ميناء الحسيمة، رافضا بإسم البحارة أن يتكلم شخص ما او نقابي من جهة ما باسم بحارة الحسيمة الذين يعالجون مشاكلهم مع الغرفة أو الوزارة عن قرب بعيدا كل البعد عن الحسابات السياسية الضيقة.

وأضاف بنزيان أن الغرفة المتوسطية في شخص رئيسها كانت ولا تزال دائما إلى جانب البحارة بالحسيمة خاصة والبحارة بشمال المغرب على العموم، في أكثر من محطة وأي ظرفية للنهوض والدفع بقطاع الصيد البحري وتحسين وضعية البحارة.

وفي نفس السياق قال عبد العزيز العشيري عضو بالغرفة وأمين مال جمعية إتحاد أرباب مراكب الصيد البحري الساحلي، نائب أمين المال لجنة إنقاد الأرواح البشرية بطنجة، أن العمراوي فقد بوصلته، وأنه يغرد خارج السراب بإتهاماته العشوائية بخصوص ميناء الحسيمة، داعيا رئيس الغرفة وأعضائها  إلى الاستمرار في العمل لما فيه مصلحة للقطاع عامة والبحار بصفة خاصة، وعدم الالتفات للخرجات الفاشلة لبعض المحسوبين على قطاع الصيد البحري.

وثمن العشيري المجهودات التي تبدلها الغرفة المتوسطية لتحسين وضعية البحارة على أرض الواقع بعيدا عن الوعود والمزايدات السياسية التي لا تصب في مصلحة المهنيين بقطاع الصيد البحري بالمنطقة.

خاص “أفتاس _ بيش”

عن

شاهد أيضاً

سواحل الجديدة تعرف سوء الاحوال الجوية

قالت مندوبية الصيد البحري بمدينة الجديدة،أن سواحل المدينة ستعرف أحوالا جوية سيئة،وذلك إبتداء من اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *