الرئيسية / أخبار الموانئ / وفاة بحار بمركب ” أزرو 1 ” بسبب أزمة قلبية

وفاة بحار بمركب ” أزرو 1 ” بسبب أزمة قلبية

لقي بحار سفينة RSW الاسبوع الماضي، بالمركب المسماة “أزرو 1 AZROU”، والمسجلة تحت رقم 986ــ 6 حتفه ، إذ وجد ميتا في مكان نومه، بعدما حاول أحد أفراد الطاقم إيقاظه ليشغل نوبته في العمل، إلا أنه ظل جثة هامدة بعد أن فارقت روحه الحياة. وعزت المصادر العليمة، أسباب الوفاة الى أزمة قلبية أصابت البحار،  لاسيما أن الآخير لم يكن يعاني من أي مرض يذكر.

و مباشرة بعد اكتشاف وفاة البحار، عادت سفينة “1 AZROU،” إلى ميناء الداخلة، لإجلاء جثة الفقيد الى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالداخلة، و الخضوع إلى الإجراءات و التدابير المعتمدة في مثل  هذه الحالات،  من تحرير تقرير بحري مفصل بظروف الحادث من طرف ربان المركب، لوضعه رهن مصالح مندوبية الصيد البحري، وأيضا الخضوع إلى تحقيق الدرك الملكي البحري.

 و أفادت مصادر مهنية من ميناء الداخلة، أن البحار المتوفي، لم يكن يعاني من أمراض، أو تكن بادية عليه أية أعراض ، كما استبعدت الشكوك المتداولة محليا حول ملابسات الوفاة، حيث رجحت المصادر تعرض المرحوم إلى أزمة قلبية أودت بحياته، و هو المعطى الدي تتعامل معه السلطات المعنية بدقة متناهية، كما جرت العادة في مثل الحالات، من خلال إخضاع جثة الهالك إلى التشريح الطبي لتأكيد أسباب الوفاة، و توقيتها.   

عن omar

شاهد أيضاً

مندوبية الصيد البحري بالعيون تمنع ترك القوارب بحوض الميناء

أعلنت مندوبية الصيد البحري بالعيون،إلى علم أرباب وربابنة مراكب صيد السردين النشيطة ،بمينائي العيون وطرفاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *