توقعات الطقس ليوم الجمعة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الجمعة ، أن تتميز الحالة الجوية بطقس حار بالأقاليم الجنوبية ونسبيا حار بالوسط ، كما سيلاحظ كالعادة خلال الليل والصباح تشكل سحب كثيفة نوعا ما مصحوبة أحيانا بكتل ضبابية بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى.

وسيبقى الطقس مستقرا والسماء صافية بالأقاليم الجنوبية، مع مرور سحب من الأجواء العليا بباقي جهات المملكة، وهبوب زوابع رملية بالأقاليم الجنوبية. وستكون الرياح معتدلة القوة وشرقية إلى جنوبية- شرقية بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بمنطقة الشرق والجنوب الشرقي للبلاد، بينما ستهب من القطاع الشمالي على العموم بباقي الأرجاء.

أما درجات الحرارة الدنيا، فستتأرجح ما بين 03 و08 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 09 و14 درجة بالمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية والريف وسايس والغرب والشاوية وهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية ، وما بين 14 و19 درجة بباقي السهول ومنطقة سوس والجنوب الشرقي والسواحل الجنوبية، وستكون ما بين 20 و 25 درجة بشرق وأقصى جنوب الأقاليم الصحراوية.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 15 و20 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 20 و25 درجة بالمنطقة الشرقية والريف والساحل المتوسطي ومنطقة طنجة وسواحل المحيط الأطلسي الشمالية ، وما بين 26 و31 درجة بالجنوب الشرقي ومنطقة السايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الداخلية، وما بين 31 و 36 درجة بسوس والسواحل الجنوبية وشرق الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 37 و42 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية للبلاد.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين طنجة وطانطان، وهائجا ما بين طانطان وبوجدور، وقوي الهيجان إلى جد قوي الهيجان ما بين بوجدور والكويرة.

THE BREAKDOWN

DESIGN
DISPLAY
RECEPTION / CALL QUALITY
PERFORMANCE
SOFTWARE
BATTERY LIFE
ECOSYSTEM

Nice

Look, I can take you as far as Anchorhead. You can get a transport there to Mos Eisley or wherever you're going.

Buy it now
تقييم المستخدمون: 4.18 ( 9 أصوات)

عن admin_aftas

شاهد أيضاً

بحيرة “كويوجوك” بتركيا تعاني من إنخفاض الطيور

إنخفضت أعدد الطيور بنسبة كبيرة وغير مسبوقة في بحيرة”كويوجوك” الواقعة شرق تركيا بعد فترة جفاف …

تعليق واحد

  1. من اين لكم بهده الاخبار الزائفة قبح الله سعيكم
    قوم المرتزقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *